فن

تفاصيل احداث المسلسل الكرتوني نورة الحلقة 12

مسلسل نورة الحلقه 12

شهد المسلسل الكرتوني نورة الحلقة 12، الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك، غضب أهل نورة منها بسبب رغبتها في مقابلة الشخص الذي أرسل لها رسالة طلب مساعدة منها، حيث طلب مقابلتها في المدرسة لشرح مشكلته وتقديم الدعم له من جانب نورة، وقلق أسرتها عليها جاء بسبب خشيتها أن تكون هذه المقابلة مقلبا جديدا تتعرض له ابنتها، بعد نشر فيديو هزيمتها ببطولة التايكوندو من جانب  إحدى صديقاتها.

المسلسل الكرتوني نورة الحلقة 12

المسلسل الكرتوني نورة الحلقة 12
المسلسل الكرتوني نورة الحلقة 12

في هذه الحلقة، قابلت نورة زميلها المصاب بالبهاق بعدما تلقت رساله منه، يطلب مقابلتها حيث روي لها معاناته في المدرسة مع زملائه الذين يسخرون من مرضه، و وعدته نورة بحل مشكلته وتقديم الدعم النفسي.

يعد مسلسل كرتون نوره مواكبا مع الطابع العائلي بشكل كبير، خاصة انه يهتم بشكل كبير بما هو مناسب للاطفال، وكيفيه التعامل مع الطفل في حال وقوعي في مشكله ما.

مسلسل نورة الحلقة 12

يعتبر مسلسل نورة من الاعمال المميزه التي تقدمها الشكل المتحده للخدمات الاعلاميه، بتسليط الضوء على كل قضايا التي تهم الفتيات في مرحله الطفوله، يتاثر الاطفال بشكل كبير بهذا المحتوى المميز، ويتمكنوا بعد مشاهده تلك الاعمال من معرفه ما هو صحيح وما هو خطأ، ويعتبر هذا العمل الفني عوده من جديد لسلسلة المسلسلات الرمضانيه التي تجذب الاطفال والاسره والمصريه لها، ولمتابعة حلقاته يومياً عليكم متابعة موقعنا الوطني نيوز على صفحة الفيسبوك https://www.facebook.com/1AlWatanyNews?mibextid=ZbWKwL

احداث مسلسل نورة

تدور أحداث مسلسل نورة حول الفتاة الصغيرة التي تبحث عن أهدافها وتريد تحقيقها، ويساعدها والداها في تشجعيها وتقديم الدعم لمواجهة أي فشل أو خسارة، من خلال أحداث تشويقية بسيطة، توضح طرق متعددة لمساعدة الأطفال على التغلب على الخوف من الفشل.

أصوات الشخصيات في مسلسل نورة

حنين النمس , زياد الجندي , يوسف حشيش , لبني ونس , سالي النمس , لانا عز العرب , هايدي أمير , هدير مصطفي , هاني عبد الحي , فاطمة عادل، واشراف على الدراما سماح ابو بكر عزت، ومدير المشروع محمد إبراهيم، ومدير تنفيذى محمد الجنايني، وفريق الكتابة، زلفي عبدالله، احمد محسن عنتبلي، تتر الغناء قام به محمد الشرنوبي، كلمات كوثر مصطفي.

المسلسل الكرتوني نورة الحلقة 12، مسلسل مستوحى من الاطار الوطني للاستثمار في الفتيات في مصر تحت رعايه السيده انتصار السيسي والذي يضم برنامج “نوره” ومبادرة “دوي”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى