فن

تتصدر الفنانه ياسمين عز .. مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحها

"الرجل المصري مافيش احن منه في العالم"

 الفنانه ياسمين عز تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بتصريحها “الرجل المصري مافيش احن منه في العالم”

كتب / انجي سيد
الفنانه ياسمين عز تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بتصريحها “الرجل المصري مافيش احن منه في العالم”

علم موقع الوطني نيوز ان الفنانه ياسمين عز تثير الجدل بتصريحاتها. مع ضيوفها في برنامجها المشهور والمعروف في القنوات الفضائيه .تصدر تصريحات عن العلاقات العاطفيه والزوجيه.

وتقول للمراه ازاي تكسبي الرجل. وتصدر معلومه هام للمراه قائله. “وجوب الطاعه للزوجها”” الرجل المصري مافيش احن منه في العالم”. وكان هذا التصريح اخر تصريح تصدره وكان تاثيره علي ضيوفها هو استفز عدد كبير من الفتيات.

هذه التصريحات اثارت جدل كبير اوي علي السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي

الاعب محمد ابو جبل حارس مرمي نادي الزمالك

اثناءاستضافه حارس مرمي نادي الزمالك والمنتخب المصري محمد ابو جبل في احدي الحلقات. ظهر مقطع فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا. ووصفه فيه الاعلاميه بانها تتعزل في الاعب. وان تخرج بعيدا كل البعد.تماما عن دائره الحوار بينهما بشكل عشوائي. معبرا فيه عن رايها الشخص للاعب هو”انت مورد وخدوتك حمرا”.

واثارت جدل اخر هو انها بتحرض علي العنف ضد المراه

وهذا القب اطلق عليها بعد كلمها عن عروسه الاسماعيليه. التي تم التعدي عليها وضربها في الشارع. يوم زفافها من زوجها وردت قائله علي هذا الموقف. “اصيله ولمت دنيتها ” ولهذا السبب اطلق عليها انها . بتحرض علي الضرب والعنف ضد المراه واثار غضب كثير من الضيوف وحول السوشيال ميديا وقائله برد اخر .”الرجل بطبعه حامي وحمش”” وعلي المراه ان تحتوي رجلها فهو هديه ربنا ليك علي وجه الارض ونعمه من ربنا . “فقالت ان العروسه بنت اصول واصيله واحتوت جوزها ورجلها وحفظت علي بيتها ودارت علي شمعتها . وميش معقول انها تضيع حب ١٣ سنه بسبب موقف ميش معروف سببه ايه وانها عقله وحفظت علي بيتها مش كل فيديو تشوفه تصدقه.

وكذلك كان لها تصريح في عام “٢٠٢٠” وكان يخص موضوع الخيانه. وقالت فيه “لما الرجل يحب حد تاني ده مش معناه انه خاين ده رجل محبوب “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى