الصحة و المرأة

حضور السبكي وفد فرنسي يشيد بمنشآت الرعاية الصحيةبالإسماعيلية

حضور السبكي وفد فرنسي يشيد بمنشآت الرعاية الصحيةبالإسماعيلية

الرعايه الصحيه
الرعايه الصحيه

استقبل الدكتور أحمد السبكي، رئيس http://الهيئة العامة للرعاية الصحيةالهيئة العامة للرعاية الصحية وفدًا من الخبراء الطبيين الفرنسيين، وذلك على هامش زيارته لعدد من المنشآت الصحية التابعة للهيئة في محافظة الإسماعيلية.

 

وضم وفد الخبراء الطبيين الفرنسيين، كلًا من الدكتور رؤوف سالتي، أخصائي الجراحات العامة وجراحات المسالك، والسيد إريك باسكال فافر، أخصائي جراحات العظام وعلاج الكسور، والسيد دينيس جان ماري جارنييه، أخصائي جراحات الأوعية الدموية، والسيدة فانيسا ماري تيريز برناديت، أخصائي التمريض.

 

وخلال الزيارة، قام رئيس هيئة الرعاية الصحية والوفد الفرنسي بجولة تفقدية شاملة لمختلف الأقسام في مجمع الإسماعيلية

ضبط ربع طن دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوادء في الإسماعيلية

الطبي ومستشفى الطوارئ والجراحات الدقيقة بأبوخليفة ومركز ٣٠ يونيو الدولي التابعين للهيئة في الإسماعيلية.

 

كما يشهد وفد الخبراء الفرنسيين عدة عمليات جراحية معقدة بمستشفيات الهيئة ، متفاعلين مع فريق الجراحين المحليين لتبادل الخبرات، والتقنيات الطبية الحديثة ،

 

فضلا عن تدريب مقدمي الخدمة الصحية على رأس العمل على أحدث التقنيات والممارسات الطبية العالمية، في مجالات جراحات العظام والأوعية الدموية. بهدف استمرارية تحسين جودة الخدمات الصحية وتطويرالممارسات الطبية

 

كنزي هلال تتصدر تريند اكس بعد تعليم الكبير اللغة الفرنسية

اثنى الوفدالفرنسي على مستوى التقدم في مجال الرعاية الصحية في مصر، وأشادوا بجودة المنشآت الصحية والكفاءة العالية للكادر الطبي المحلي. تعتبر هذه الزيارات والتبادلات ذات أهمية كبيرة في تعزيز التعاون الطبي بين البلدين وتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

لمتابعة موقع http://الوطنى نيوزالصفحه الفيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى