سياسة الخصوصية

Contents

سياسة الخصوصية لجريدة الوطني نيوز

نحن في جريدة “الوطني نيوز” ملتزمون بحماية خصوصية قرائنا ومشتركينا وزوار موقعنا الإلكتروني. توضح هذه السياسة كيفية جمع واستخدام وحماية المعلومات الشخصية التي نحصل عليها منكم عند استخدامكم لخدماتنا.
لايقوم موقع الوطني نيوز بجمع معلوماتك الشخصية عندما تقوم بزيارة الموقع الا اذا اخترت تحديدا وبمعرفتك تقديم هذه المعلومات لنا وبموافقتك على ذلك.

 

سياسة الخصوصية
سياسة الخصوصية

حماية البيانات الخاصة بزوار موقع جريدة الوطني نيوز

نستخدم المعلومات الشخصية كالأسماء وعناوين البريد الالكترونى وغيرها من المعلومات ذات الصلة التي نجمعها لتقديم الخدمات التي طلبتموها، وتحسين تجربتكم على موقعنا، وإرسال إشعارات وتحديثات، وتخصيص المحتوى والإعلانات، وإجراء الأبحاث والتحليلات الداخلية لموقع جريدة الوطني نيوز ولن يتم الاطلاع على البيانات الخاصة التى قد يتم جمعها الا للموظفين المصرح لهم بذلك وتلتزم جريدة الوطني نيوز بالتعامل مع أى معلومات تتلقاها منكم طبقا للقواعد القانونية المطبقة فى جمهورية مصر العربية بشأن حماية المعلومات الشخصية .

المعلومات الشخصية

نحتفظ بالمعلومات الشخصية الخاصة بكم بشكل سري ولا يطلع عليها أحد أو نشاركها مع أطراف ثالثة غير مصرح لها بذلك، ما لم يكن هناك موافقة صريحة منكم أو ما لم تكن هناك ضرورة قانونية للقيام بذلك. وفي حالة وجود مشاركة المعلومات، فإننا نتخذ إجراءات تقنية وتنظيمية لضمان سرية المعلومات والحفاظ عليها .

شبكات التواصل الاجتماعى

جريدة الوطني نيوز غير مسؤولة عن تعليقات أو ردود المستخدمين عبر شبكات التواصل الاجتماعي حيث ترجع ملكيتها الفكرية لأصحابها طبقا للشروط المعمول بها في هذه الشبكات التواصل الاجتماعى .
زر الذهاب إلى الأعلى