فن

هيدي كرم.. أثارت هيدي كرم قلق الجمهور عليها، بعد نشرها صورة لها مرتدية فيها نظارة سوداء

أثارت هيدي كرم قلق الجمهور

هيدي كرم.. أثارت هيدي كرم قلق الجمهور عليها، بعد نشرها صورة لها مرتدية فيها نظارة سوداء، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام ».

سبب ظهور هيدى كرم بالنظارة السوداء

نشرت الفنانة هيدى كرم عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة لها مرتدية نظارة سوداء، معلقة عليها: «مش كل اللي بتشوفوه على السوشيال ميديا بيكون هو الحقيقة.. ساعات الابتسامة العريضة، والنضارة الحلوة بنخبي وراهم وجع وحزن ودموع.. بس برده الحياة جميلة بكل ما فيها، ومغامرة رائعة بكل معانيها»، حيث أوضحت هيدي كرم إن حياتها التي تظهرها لجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي ليست حياتها كاملة، فهي لا تشارك الجمهور الصعوبات والضغوطات التي تواجهها في حياتها».

هيدي كرم
هيدى كرم

حاله هيدى كرم وعائلتها

وكشفت هيدى كرم، تعرضها هي وأسرتها بوعكات صحية، سوف تخبر الجمهور عن تفاصيلها قائلة: «في الإجازة دي بالذات كنا بنمر كعيلة بأزمة صحية مش سهلة، في يوم هحكيلكم عليها لسبب وحيد، لأن ربنا تجلى في حياتنا بمنتهى الروعة بفضل الأزمة دي. لكن برغم الأزمة الصحية حاولنا بكل قوتنا إننا نتمسك بالأمل والإيمان».

آخر أعمال هيدى كرم

نجحت هيدى كرم في مسلسل «الاختيار» الجزء الثالث، في تقديمها دور زوجة أحدى الضباط، والذي جسده الفنان أحمد السقا في المسلسل، وشاركها في بطولة المسلسل الفنان أحمد السقا، والفنان ياسر جلال.

 

وشاركت الفنانة هيدى كرم في العمل بمسلسل «ما بينا ميعاد » الجزء الثاني، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا، وجاء المسلسل من بطولة شيرين رضا، وصبري فواز.

هيدى كرم تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى

ونشرت هيدى كرم عدة صور لها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام:» وعلقت عليها قائلة: «الحياة مش دايمًا إجازة سعيدة. الحياة فيها كتير مطبات تجارب واختبارات.. الحياة رحلة مش سهلة، لكن تستاهل تتعاش».

 

وأضافت: «في الإجازة دي بالذات كنا بنمر كعيلة بأزمة صحية مش سهلة، في يوم هحكيلكم عليها لسبب وحيد، لإن ربنا تجلى في حياتنا بمنتهى الروعة بفضل الأزمة دي. لكن برغم الأزمة الصحية حاولنا بكل قوتنا إننا نتمسك بالأمل والإيمان».

 

وتابعت: «مش كل اللي بتشوفوه على السوشيال ميديا بيكون هو الحقيقة. ساعات الابتسامة العريضة والنضارة الحلوة بنخبي وراهم وجع وحزن ودموع. بس برده الحياة جميلة بكل ما فيها، ومغامرة رائعة بكل معانيها».

أحدث أعمال هيدى كرم فى الدراما

كما تنتظر هيدى كرم عرض مسلسل “الوصفة السحرية – لزواج ناجح” المكون من 45 حلقة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتجسد في أحداثه شخصية أميرة التي تعمل في بنك ومتزوجة، وتمر علاقتها الزوجية بالعديد من المشاكل بسبب عدم وضوح زوجها معها، في الوقت ذاته تحاول إكمال زواجهما حتى لو تنازلت عن أي شيء.

 

آخر أعمال هيدى كرم

آخر أعمال هيدى كرم هو مسلسل “وبينا ميعاد 2″، الذى تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى، والعمل بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد مهران، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، نادية رشاد، أميرة أديب، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، الطفل محمد العزازي، الطفلة كنزي رماح، تسنيم هاني، يوسف إبراهيم، وتأليف وإخراج هاني كمال.

أحدث أعمال هيدى كرم فى السينما

من ناحية أخرى بدأت الفنانة هيدي كرم تصوير دورها فى فيلم جوازة توكسيك ليلى علوى وبيومى فؤاد، والذى تم استئناف تصويره مؤخراً الأسبوع بعد فترة من التوقف، حيث التحقت هيدي كرم بأسرة الفيلم بدلاً من الفنانة نسرين طافش، إذ تجسد هيدي كرم شخصية سيدة متزوجة من تامر هجرس، ولديها ابنة تجسد دورها ملك قورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى