رياضة

الأهلي: صحة بيرسي تاو تتحسن بشكل ملحوظ

تتحسن حاله بيرسي تاو بشكل كبير....

الأهلي: صحة بيرسي تاو تتحسن بشكل ملحوظ

تتحسن حاله بيرسي تاو بشكل كبير….

كتبت/آيه سيد فؤاد الوطني نيوز Alwatany News 

كشف الطاقم الطبي للنادي الأهلي ، أن الحالة الصحية لنجم الفريق بيرسي تاو تحسنت بشكل ملحوظ. معلنا أن لاعب جنوب إفريقيا سيخضع لعملية عضلية لتحديد موعد عودته للانضمام إلى الفريق. ويغيب بيرسي تاو عن صفوف الأهلي بسبب الإصابة منذ نهاية الموسم الماضي. فيما يقوم المتخصص الجنوب أفريقي بإعادة التأهيل.
الأهلي: صحة بيرسي تاو تتحسن بشكل ملحوظ تتحسن حاله بيرسي تاو بشكل كبير.... 
الأهلي: صحة بيرسي تاو تتحسن بشكل ملحوظ
تتحسن حاله بيرسي تاو بشكل كبير…. بيرسي تاو، الأهلي ، دوري ابطال افريقيا ،
ولم يرافق بيرسي تاو ممثلي الأهلي إلى تونس استعدادا لمباراة الاتحاد التونسي. في موناستير الأحد المقبل في ذهاب دور 32 من دوري أبطال إفريقيا.

برعاية الاهلي الصحي:

وقال الموقع الرسمي للنادي ، اليوم الجمعة ، إن بيرسي تاو يخضع لفحوصات عضلية بعد عودته. من تونس في مهمة لتحديد فرصه في الانضمام للفريق التدريبي بعد الرهان تنفيذ برنامج الأهلية. وأضاف: “بناءً على حجم الجسم ، سيتم تحديد أيام التدريب الاعتيادية للاعب.
الأهلي: صحة بيرسي تاو تتحسن بشكل ملحوظ تتحسن حاله بيرسي تاو بشكل كبير.... 
الأهلي: صحة بيرسي تاو تتحسن بشكل ملحوظ
تتحسن حاله بيرسي تاو بشكل كبير…. 
بيرسي تاو ،الاهلي،دوري أبطال أفريقيا
يقول المسؤولون الطبيون إن حالة بيرسي تاو قد تحسنت بشكل كبير ، حيث يتعافى. من إصابة في أوتار الركبة في نصف النهائي بينما استغنى عن جزء كبير من برنامجه. لإعادة التأهيل. تنفذ تحت إشراف الطاقم الطبي للشركة.

كشف الطاقم الطبي للنادي الأهلي:

أن الحالة الصحية لنجم الفريق بيرسي تاو تحسنت بشكل ملحوظ ، معلنا أن لاعب جنوب إفريقيا. سيخضع لعملية عضلية لتحديد موعد عودته للانضمام إلى الفريق ويغيب بيرسي تاو. عن صفوف الأهلي بسبب الإصابة منذ نهاية الموسم الماضي ، فيما يقوم المتخصص الجنوب أفريقي بإعادة التأهيل. ولم يرافق بيرسي تاو ممثلي الأهلي إلى تونس استعدادا لمباراة. الاتحاد التونسي في موناستير الأحد المقبل. في ذهاب دور الـ 32 من البطولة الإفريقية.

وأكد الطاقم الطبي في الأهلي:

عبر الموقع الرسمي للنادي ، الجمعة ، أن بيرسي تاو يخضع لقياسات بدنية بعد عودة المنتخب التونسي. للوقوف على إمكانية مشاركته في تدريب الفريق بعد تنفيذ برنامج التأهيل وتحسنت حالة بيرسي تاو. بشكل ملحوظ ، حيث تعافى من إصابته في نصف النهائي بينما قطع معظم برامج. إعادة التأهيل الخاصة به تحت إشراف الطاقم الطبي للشركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى