فن

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتوجه رسالة مؤثرة

نظرا لاهتمام بوابة الوطني نيوز باخر احدت نكتب لكم ما تم الحديث عنه فيما يخص بالصور – شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتشارك رسالة مؤثرة

نشرت الفنانة شريهان مجموعة من الصور على حسابها الشخصي في إنستغرام، احتفالًا بعيد ميلاد ابنتها “لؤلؤة”.

وقد وجهت شريهان رسالة مؤثرة لابنتها في الصور، حيث احتوت على كلمات رومانسية، قائلة: “ابنتي الرائعة… حماك الله من كل سوء، وجعلك الله سعيدة وبخير وصحة وسلام، راضية مُرضية وقرّة عين لي ولشقيقتك تالية القرآن الكريم”.

وأضافت: “كل عيد ميلاد حبيبتي وأنت بخير. سعيدة. صادقة. قوية. ناجحة… محققة ذاتك ومرتاحة البال. ربك سبحانه وتعالى ووالدك راضي عنك… أما أنا فقلبي دقاته تنطق بحروف اسمك لأحيا كل يوم من جديد… قلبي راضي عنك ليوم الدين ومتشرّف وفخور بكي، وكل ما أتمناه أن أراكي أسعد وأنجح بنات الدنيا”.

وفي مناسبة أخرى، قامت شريهان بنشر مقطع فيديو على حسابها في منصة “X”، يتحدث فيه المؤلف مدحت العدل عنها خلال استضافته في برنامج “نظرة” الذي يقدمه الإعلامي حمدي رزق على قناة “صدى البلد”. وقد ردت شريهان على تصريحاته، ووصفته بشاعرها العظيم.

وعلقت شريهان على الفيديو قائلة: “الحقيقة لا أجد شكرًا يليق بك يا دكتور مدحت… شكرًا أيها المحترم المصري، الكبير… شكرًا يا شاعري المصري العظيم. أنا ممتنة”.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة شريهان عادت إلى جمهورها بعد غياب استمر لمدة حوالي 20 عامًا، من خلال مسرحية “كوكو شانيل” التي تم عرضها على منصة “شاهد VIP” في عام 2021. وشارك في بطولتها نخبة من نجوم الفن، بما في ذلك سمر مرسي، إنجي وجدان، هاني عادل، تامر حبيب، وغيرهم، وهي من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى